القائمة الرئيسية

الصفحات

8 لاعبين من الطراز الرفيع هي حصيلة انتدابات النادي الإفريقي في اليد

+حجم الخط-

 


 





نجحت ادارة النادي الافريقي لحد اللحظة في تعزيز صفوف الفريق بخمس انتدابات جديدة في فرع كرة اليد ....



نجح النادي الإفريقي في التعاقد مع لاعب نادي ساقية الزيت لكرة اليد محمد علي البحري لمدة موسميْن. ويعتبر البحري  أفضل جناح أيمن في البطولة التونسية.



وينتظر أن يعوّض خروج محمد علي بحر الذي انتقل إلى الترجي الرياضي التونسي. وكان الترجي حاول استمالة اللاعب محمد علي البحري للتعاقد معه لكن هذا الأخير خيّر الالتحاق بصفوف النادي الإفريقي.



ويعتبر محمد علي البحري 31 سنة من اللاعبين الذي تكوّنوا في أصناف شبان النادي الإفريقي لكنه غادر النادي في 2012.



ولعب محمد علي البحري في صفوف المنزه الرياضي، واتحاد قرمدة، وشبيبة الشيحية. وبعد ذلك تحوّل إلى مكارم المهدية التي لعب في صفوفها 6 مواسم، قبل أن ينتقل إلى نادي قصور الساف. وأخيرا حطّ الرحال في بداية الموسم الماضي في ساقية الزيت التي لعب معها موسمًا استثنائيًا.



وخاض البحري تجربة في وجدة المغربي، بمناسبة مشاركتها في بطولة إفريقيا للأندية.



وكان الترجي الرياضي التونسي تعاقد مع لاعبيْ الإفريقي محمد علي بحر ومكرم سلامة بعقد لمدة موسمين بعد انتهاء عقديهما مع الأحمر والأبيض.


وكان اخر انتدابات الفريق 


 المنسق أمين بن غانم  رسميا للنادي الافريقي عقد لمدة موسم واحد مع موسم قابل للتجديد لتعويض علاء مصطفى الذي سوف يغيب لمدة 6 أشهر بسبب الإصابة 



 أمين بن غانم هو الانتداب الخامس للنادي الإفريقي بعد كل من محمد علي البحري  كما اسلفنا وريان عطية ومحمد امين لخضر والحارس سليم 





وكان النادي الإفريقي فاز ببطولة الموسم 2022/2021  في مباراة تاريخية، وبطوليةٍ لنادي الشعب. وإلى جانب البطولة، فقد ترشح الإفريقي إلى الدور النهائي لكأس تونس. وتوقف اللقاء بسبب الشغب الذي حصل من جماهير الفريقين. وبالتالي فقد تمّ تأجيل نهائي كأس تونس إلى ما قبل انطلاق بطولة الموسم القادم.



تعاقد النادي الإفريقي صباح اليوم الثلاثاء 16 أوت 2022، مع لاعب كرة اليد الجزائري “وائل ملازم” البالغ من العمر 22 سنة، بعقد مدته 3 مواسم قادما من نادي لنادي مولودية باتنة.
وتمكنت إدارة نادي باب الجديد من الظفر بخدمات لاعب كرة اليد السلوفيني المحترف في نادي السد القطري “غرييا أوكليسين” البالغ من العمر 27 سنة، بعقد مدته 6 أشهر في شكل إعارة.
يواصل النادي الإفريقي تعزيز صفوف فريق أكابر كرة اليد، إستعدادا للإستحقاقات الرياضية القادمة.





 النادي الإفريقي قدم عرض للجناح الأيمن للعربي القطري ريان العريبي حتى يستعيره لمدة 6 أشهر من أجل المشاركة في نهائي كأس تونس و البطولة العربية و مازال لم يمضي مع النادي الإفريقي 


وحسب اخر المعطيات فان التوفيع الرسمي سيكون يوم الاثنين

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
World nwes

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق