القائمة الرئيسية

الصفحات

صابر خليفة في تصريحات للصباح:احس انني مولود في الحديقة "أ" وفترة اليونسي كانت صعبة واضربنا لمصلحة النادي

+حجم الخط-

 




صرح صابر خليفة في حوار صحفي للصباح قائلا:

أحس أني مولود في الحديقة "أ" والإفريقي أصبح يسري في عروقي، كما أنه أصبح الأوكسجين الذي أتنفسه، حتى بت أنسى أحيانا أني لاعب وأتصرف كعاشق.. إحساس لا يوصف ولا يمكن أن يفهمه إلا من يعيشه".. هكذا تحدث صابر خليفة عن علاقته بالنادي الإفريقي.. حيث تعرض إلى عدة مسائل في فريق باب الجديد من خلال حديث خص به "الصباح"، إذ تحدث عن الانتدابات والهيئة التي يقودها يوسف العلمي..

صابر خليفة تحدث عن البطولة ومجموعة الإفريقي وتوجه برسائل للاعبين وكذلك الكوادر الذين لم يعودوا للحديقة "أ"، وأدلى بدلوه في عدة مسائل بما في ذلك المنتخب الوطني حيث تحدث معشوق جماهير الإفريقي عن القائمة واختيارات المدرب منذر الكبير في الحوار التالي:

 

*.. هل صحيح أنه عند إبعاد اللاعبين الكوادر الموسم المنقضي.. لم يدافع عنكم المدرب لسعد الدريدي الذي رضخ لقرارات الإدارة؟

ـ لا أعرف ماذا حدث بالضبط، ولكنني متأكد أن لسعد الدريدي دافع عنا، وطالب بانضمامنا للمجموعة وتمسك بذلك لكن موقف الإدارة كان الرفض، حيث كانت هناك رغبة في لي ذراع المجموعة المبعدة.. المسألة تحولت إلى صراع شخصي بيننا وبين الإدارة، وفي النهاية كان المتضرر النادي الإفريقي وهذا لم نقبله جميعا..

*قيل إنك كنت من بين المتهمين بالتحريض على الإضرابات والحال أنك كنت تدفع لعديد اللاعبين من أموالك الخاصة زمن هيئة اليونسي؟

ـ زمن هيئة اليونسي مررنا بعدة فترات صعبة، وكان جل اللاعبين الشبان والأجانب يحتاجون للمال من أجل العيش والمواصلة في المقابل لم توفر الإدارة مستحقات اللاعبين فكان لزاما علينا كلاعبين مؤطرين أن نساهم في مساعدة زملائنا.. صراحة لست الوحيد الذي ساعد بل أيضا كان معنا زهير الذوادي وبلال العيفة وحمزة العقربي.. هذا واجب علينا تجاه زملائنا ولكن ما شد انتباهي أننا متهمون بالتحريض على الإضرابات وهي عملية مقصودة كان يسعى من خلالها البعض إلى زرع الفتنة بيننا وبين الجماهير.. ألم اقل لكم أن الأمر تحول إلى صراع شخصي مع اللاعبين الكوادر وأن المحاولات لتشويههم كانت عديدة..

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
World nwes

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق